بعد زواج دام لمدة 4 سنوات .. هنا الزاهد تعلن أنفصالها بشكل رسمي عن أحمد فهمي

علقت الفنانة هنا الزاهد على خبر طلاقها من الفنان أحمد فهمي من خلال أستوري عبر حسابها على Instagram قائلة «الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير» ، لتنتشر خلال الساعات الماضية أخبار أنفصال هناء و أحمد وسط مشاكل زوجية بين هنا و زوجة شقيق أحمد "كريم فهمي" . الجدير بالذكر أن أخبار أنفصالهما أندلعت منذ بضعة أشهر حيث قام الزوجان بالأتفاق على عدم إذاعة الخبر حتى لا يتأثر فيلمهما "مستر إكس" ، بعد تداول أخبار عن خلافات عائلية بين هنا و زوجة كريم فهمي شقيق زوجها .

إقرأ أيضاً: شروط أستحقاق الدعم السكني للمطلقات و الأرامل 1445 ه

حقيقة أنفصال الفنانة هنا الزاهد عن الفنان أحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد أنفصالها بشكل رسمي عن زوجها النجم أحمد فهمي بعد أربع سنوات من الزواج فكتبت عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام قائلة

الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير

هنا الزاهد ممثلة و مقدمة برامج مصرية بدأت مسيرتها فى الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما من خلال مسلسل " فرق توقيت " ، كما ظهرت في فيلمها الأول " خطة جيمي " عام 2014 كما لعبت دورا رئيسي فى مسلسل " سك على إخواتك " الذي عرض على شاشة إم بي سي مصر ثم أنطلقت فى المسيرة النجومية بأدوار متعددة من بينها أدور بطولة مثل فيلم " قصة حب " و فيلم " الغسالة " .

تزوجت من الفنان أحمد فهمي عام 2019 بعد قصة حب قصيرة و قاما ببطولة فيلم " الواد سيد الشحات " الذي عرض فى رمضان عام 2019 و شارك فى بطولته محمد عبد الرحمن و مسرحية " جوازة معفرتة " التي عرضت فى السعودية و فيلم " مستر إكس " الذي عرض مؤخرا فى دور السينما .

لنلاحظ أرتفاع معدلات الطلاق بشكل كبير فى المجتمعات العربية مما أثار الجدل و التساؤلات حول أسباب هذه الظاهرة ، لتكشف الأخصائية النفسية و علم النفس الأسري الدكتورة " إيمان عبد الله " أسباب أرتفاع حالات الطلاق التى تتمثل فى النقاط الأتية :

  • تأثر الحياة الزوجية بالضغوط اليومية و زيادة المسؤوليات و الألتزامات .
  • الشعور بالإحباط بسبب عدم وجود أهداف و خطط للمستقبل .
  • التناقضات فى شخصية الزوجين .
  • عدم وجود التقدير و الأحترام المتبادل بين الزوجين .

تابعنا علي Follow أخبار السوق at Google News