تعرف على .. تأشيرة الإمارات لمدة 180 يوم

قامت دولة الإمارات بتوفير تاشيرة الامارات 180 يوم حيث أن هذا النوع من التأشيرات يمكن السائحين من دخول دولة الإمارات لأكثر من مرة دون الحاجة إلى ضامن أو مضيف.

إقرأ أيضاً: تعرف على .. شروط و طريقة التقديم على وظائف الجيش الكويتي

وجدير بالذكر أن السائح يمكنه التواجد داخل الدولة لمدة 90 يوم فى كل زيارة ، و يتمكن من تمديد الزيارة لمدة 90 يوم أخرى ، بحيث لا تتعدى مجموع زيارته للدولة 180 يوم حيث أن هذا النوع من التأشيرات السياحية يصدر لجميع الجنسيات .

أنواع و تفاصيل تأشيرات دولة الإمارات

يتم تقسيم مدة تمديد التأشيرات في الإمارات إلى 3 أنواع يختلف كل نوع عن النوع الأخر فى مدة الإقامة المسموح بها داخل الدولة و تتمثل هذه الأنواع فى النقاط الأتية :

  • النوع الأول و هو تأشيرة خاصة بزيارة الأصدقاء أو الأقارب حيث تكون مدة هذه التأشيرة تقريبا من 30 يوم إلى 60 يوم و قد تصل إلى 90 فى بعض الأوقات و من الممكنأيضا أن تقوم بمد اللإقامة الخاصة بك لمدة 120 يوم ليس أكثر من ذلك .

  • النوع الثاني و هو التأشيرة الخاصة بالبحث عن فرص عمل داخل الدولة و هذا النوع من التأشيرات يكون بنفس المدة السابقة حيث أنه من 60 يوم و يصل إلى 120 يوم كحد أقصي لا يمكن أن يزيد عن هذا الحد .

  • النوع الثالث و هو نوع التأشيرات الخاص بالعلاج و فى هذا النوع يمكنك الإقامة من خلاله لمدة تصل إلى 90 يوم و من تجديد المدة حتى تصل إلى 180 يوم و يسري هذا النظام على من درس أو تدرب فى دلولة الإمارات .

طريقة الأستعلام عن تأشيرة دولة الإمارات

يمكنك الأستعلام عن تأشيرات دولة الإمارات بشكل إلكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية :

1- تسجيل الدخول إلى الموقع الألكتروني الرسمي الخاص بالهيئة الأتحادية للهوية و الجنسية .

2- فم بإختيار كلمة “ بحث والضغط عليها واكتب رقم الملف أو جواز السفر ” .

3- يتعين عليك تحديد نوع الإقامة الخاصة بك .

4- قم بكتابة كافة البيانات و المعلومات المطلوبة فى الأماكن المحددة لها بشكل صحيح .

5- قم بالضغط على كلمة “ بحث ” و سوف يظهر أمامك كافة البيانات الخاصة بتأشيرتك .

تابعنا علي Follow أخبار السوق at Google News