خطوات التسجيل فى منصة تيسير الكويت للباحثين عن فرص عمل

يبحث العديد من الأشخاص الذين يعيشون فى دولة الكويت بشكل غير قانوني عن عمل و لكنهم ليسوا مضطرين لذلك لأنه يمكنهم التسجيل فى منصة تيسير الكويتية ، حيث تهدف هذه المنصة إلى توفير العديد من فرص العمل للمنظمات غير الحكومية يتم التحكم فيها من قبل القوى العاملة .

إقرأ أيضاً: شروط قبول دفعة جديدة من الظباط المتخصصين للعمل بالقوات المسلحة

خطوات التسجيل فى منصة تيسير الكويتية

يمكنك التسجيل فى منصة تيسير الكويتية للحصول على وظيفة عمل فى القطاع الخاص من خلال أتباع الخطوات الأتية :

  1. تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنصة تيسير الكويتية .
  2. قم بالنقر على أيقونة «دخول باحث» .
  3. قم بكتابة كافة البيانات و المعلومات المطلوبة فى الأماكن المحددة لها بشكل صحيح و التى تتمثل فى رقمك المدني بالإضافة إلى كلمة المرور المرتبطة بحسابك .
  4. قم بالنقر على أيقونة «دخول» .

مزايا التسجيل فى منصة تيسير الكويتية

تهدف منصة تيسير الكويتية إلى مساعدة المتواجدين بدولة الكويت بشكل غير قانوني على إيجاد فرص عمل و توفير دخل ثابت بالتعاون مع القوة العاملة بالإضافة إلى الكثير من المزايا تتمثل فى النقاط الأتية :

  • تهدف الآليات المؤسسية إلى تنظيم مشاركة السكان في سوق العمل بشكل أكثر فعالية وفعالية من أجل زيادة فرص العمل غير القانوني .
  • تعد منصة تيسير واحدة ضمن منصات تسجيل الباحثين عن عمل فى القطاع الخاص .
  • المنصة عبارة عن تعاون بين مكاتب الموارد البشرية الحكومية و الوكالات المركزية بهدف معالجة وضع المهاجرين غير الشرعيين و تعزيز فرص العمل بغض النظر عن خلفيتهم التعليمية و توجيههم إلى الوظائف المناسبة .
  • يتضمن هذا التعاون التنسيق مع الشركات الخاصة لمطابقة الباحثين عن عمل بالوظائف التي تتوافق مع ملفاتهم الشخصية و مؤهلاتهم و ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتوسيع فرص العمل للمهاجرين غير الشرعيين .
تابعنا علي Follow أخبار السوق at Google News