دفع فواتير فيفا إلكترونيا فى دولة الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية أن عملائها يمكنهم دفع الفواتير الخاصة بهم من خلال البوابة الإلكترونية عبر خدمة الدفع السريع ، حيث كان سابقا عليهم الذهاب إلى مكتب الاتصالات الكويتية من أجل دفع فواتيرهم و لكن الأن أتاحت الشركة إمكانية القيام بذلك من المنزل حرصا على راحة العملاء و وقتهم الثمين .

إقرأ أيضاً: شروط و كيفية تفعيل محفظة البنك الراجحي 1444

دفع فواتير فيفا عبر خدمة الدفع السريع

البوابة الإلكترونية الخاصة بخدمة الدفع السريع سهلة الاستخدام تتيح للعملاء تسجيل الدخول باستخدام رقم معرف خاص بشركة الاتصالات الكويتية و كلمة المرور الخاصة بهم و بمجرد تسجيل الدخول يكون بإمكانك عرض رصيد حسابهم و المعاملات الأخيرة بالإضافة إلى إمكانية إجراء الدفع عن طريق النقر على أيقونة إجراء الدفع .

بينما سوف يتطلب الأمر من العملاء إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بهم و المبلغ الذي يرغبون فى دفعه ، و سوف تتم معالجة الدفع فورا و سيتلقى العميل رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني الخاص به ، حيث يتم تشفير معلومات العميل و تخزينها بشكل آمن من خلال عمليات دقيقة تحت إشراف الشركة للحفاظ على الخصوصية .

بالإضافة إلى أن شركة الاتصالات الكويتية تقدم خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فى حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل لدى العملاء لتتمكن من حلها حيث تأتي هذه الخدمة الجديدة فى إطار التزام stc حيث تعطي عملائها حلول دفع مريحة و مبتكرة من أجل دفع فواتير فيفا بطريقة مرنة .

طريقة دفع فواتير stc الكويت

1- تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببوابة الدفع السريع عبر الأنترنت

2- من القائمة الظاهرة أمامك قم بإختيار Quick Pay .

3- قم بإدخال رقم تعريف العميل الخاص ب stc .

4- سوف تنتقل مباشرة إلى الصفحة التى يمكنك من خلالها إدخال تفاصيل الدفع .

الأستعلام عن فاتورة stc الكويت

للاستعلام عن فاتورة شركة الاتصالات من خلال الموقع الإلكتروني يجب إدخال رقم حسابك و كلمة المرور و بمجرد تسجيل الدخول ستتمكن من رؤية فاتورتك الحالية و أي فواتير سابقة تم دفعها ، أما فى حالة أن كان لديك أي أسئلة حول فاتورتك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة .

تابعنا علي Follow أخبار السوق at Google News