وفاة الممثل المصري طارق عبد العزيز أثناء التصوير بين يدى المخرج طارق رفعت

تعرض الممثل المصري طارق عبد العزيز لأزمة قلبية مفاجئة أثناء التصوير نقل على إثرها إلى مستشفى زايد الخاص ، حيث سقط أثناء تصوير مشهده الخاص و أصيب بتشنج و توقفت نبضات القلب ثم عادت من جديد و تم نقله هو و نجله إلى المستشفى و أفاد مصدر مقرب أنه مات هناك ، كما تعرض طارق عبد العزيز لأزمة صحية فى شهر يونيو الماضي و أجري فحص قسطرة فى القلب .

إقرأ أيضاً: شروط الحصول على الأراضي المجانية التى حددتها وزارة الإسكان السعودية

تفاصيل وفاة الممثل المصري طارق عبد العزيز

تعرض الفنان طارق عبد العزيز لأزمة صحية فى شهر يونيو من العام الماضي، و أجري فحص قسطرة فى القلب ، و من أعماله الأخيرة دور "المحامي شوقي" فى مسلسل "أعمل أيه" بطولة خالد الصاوي ، و قد نعى كريم أبو ذكري الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي وافته المنية ظهر أمس أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل الخاص به .

وقال المخرج أبو ذكرى إن طارق عبد العزيز كان فنان موهوب و شخص راقي و كانت صدمة وفاته المفاجئة قوية جدا لكل من شارك فى المسلسل و أثرت على عالم الفن بأكمله ، كما أشار أبو ذكري إلى أن طارق كان شخص ودود مع جميع العاملين فى موقع التصوير و كانت تربطه علاقات قوية مع الجميع لذلك تركت وفاته أثر عميق فى نفوس الجميع .

كما قال شريف منير فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب " لقد كان فى حالة رائعة و حالته النفسية كانت جيدة و كان نشيط يضحك و يمزح و كل شيء كان طبيعي حتى أقترب مني طارق و رأيت لونه يبهت و جلس على كرسي و قال لا أستطيع الوقوف على قدمي ثم تحول جسده فجأة إلى اللون الأبيض ، حاولت تدليك قلبه و فتحت قميصه و أستمعت إلى نبضات قلبه ثم نقلناه إلى المستشفى و عندما ذهبنا إلى الطبيب قال إنه جاء إلى المستشفى ميت .

كما شارك في مراسم دفن جثمان الفنان الراحل طارق عبد العزيز العديد من نجوم الفن منهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين و التي أقيمت بمقبرة العائلة ، حيث تم تشييع جنازة طارق عبد العزيز اليوم الاثنين بمسجد شرطة الشيخ زايد بعد صلاة الظهر لوداعه إلى مثواه الأخير عن عمر يناهز 55 عام إثر أزمة قلبية .

كما طلب العديد من نجوم الفن حضور جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز من بينهم محمد هنيدي و شريف منير و مصطفى كمال و حمادة هلال و إياد نصار و داليا مصطفى و أيتن عامر و أحمد رزق و حمزة العيري و أحمد الشامي و أحمد خالد صالح و هنادي مهنا و أحمد داش و نهال عنبر و عمر طلعت زكريا و محمد العدل .

تابعنا علي Follow أخبار السوق at Google News